Home Banner

زيارة وفد من جائزة دبي التقديرية لخدمة المجتمع لمؤسسة القرق الخيرية

17 Jul, 2019

حسب توجيهات معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس جائزة دبي التقديرية لخدمة المجتمع قام وفد من الجائزة بزيارة مقر مؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية، ضم سعادة اللواء أحمد سعيد المري الأمين العام لجائزة دبي التقديرية لخدمة المجتمع، يرافقه سعادة اللواء أحمد حمدان بن دلموك عضو مجلس أمناء الجائزة، وكان في استقبالهما سعادة الدكتورة رجاء عيسى القرق رئيس مجلس إدارة القرق الخيرية بحضور عبدالله القرق الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات القرق وعضو مجلس إدارة القرق الخيرية.

Home Banner

من جانبه أشاد اللواء محمد سعيد المري بجهود مؤسسة عيسى القرق الخيرية والتي تكللت بالفوز بقلادة جائزة دبي التقديرية لخدمة المجتمع خلال العام الحالي وما تقدمه المؤسسة من جهود مجتمعية في كافة مجالات العمل الخيري. وقال اللواء بن دلموك عضو مجلس الأمناء بأن جهود المؤسسة يشهد لها الجميع في توسيع مبدأ التكاتف والتعاون، موضحاً أهمية الدعم الذي تقوم به المؤسسة في خدمة المجتمع وتقديم العون للمحتاجين، ودعم العملية التعليمية في القطاعين التعليمي والصحي، والعديد من اعمال الخير المتميزة.

وأكدت سعادة رجاء القرق بأن جهود المؤسسة باقية وأنها سوف تقدم الكثير في ظل هذا التقدير المميز من قبل حكام البلاد بتكريم المؤسسة بقلادة خدمة المجتمع، حيث أن هذا التكريم سيكون لنا حافزا، وداعما نحو تقديم أفضل الخدمات، وفق الرؤية التي رسمتها المؤسسة منذ نشأتها.

وفي ختام اللقاء استلمت سعادة رجاء القرق من الأمين العام وعضو مجلس الأمناء، شهادة تقدير تكريماً وتقديراً من جائزة دبي التقديرية لخدمة المجتمع لجهودهم المجتمعية في خدمة الوطن.

< العودة إلى أخبار أخرى